شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام الجيش الصهيوني جامعة بالضفة

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام الجيش الصهيوني جامعة بالضفة
أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق وبالرصاص، خلال اقتحام جيش الاحتلال حرم جامعة "فلسطين التقنية" في مدينة طولكرم، شمالي الضفة الغربية، بحسب شهود عيان، ومصادر طبية.

أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق وبالرصاص، خلال اقتحام جيش الاحتلال حرم جامعة “فلسطين التقنية” في مدينة طولكرم، شمالي الضفة الغربية، حسب شهود عيان، ومصادر طبية.

وذكر شهود عيان، أن جيش الاحتلال اقتحم مبنى الجامعة، وسط إطلاق كثيف للرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع، مما أدى إلى إصابة العشرات من الطلبة بحالات اختناق، إضافة إلى إصابة عدد آخر بالرصاص المطاطي، ما اضطر إدارة الجامعة لإخلاء الجامعة من الطلاب.

وأفادت مصادر في وزارة الصحة الفلسطينية، بأن فلسطينيًا أصيب بالرصاص الحي، وآخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال المواجهات.

واقتحم الجيش الإسرائيلي الجامعة عدة مرات مؤخرًا، عقب مواجهات تشهدها المنطقة المحيطة بجامعة خضوري بشكل شبه يومي بين عشرات الشبان وجيش الاحتلال.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، منذ مطلع أكتوبر الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات صهيونية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الصهيونية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023