شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقاتلات الاحتلال تشن غارة على موقع عسكري لـ”حماس” جنوبي غزة

مقاتلات الاحتلال تشن غارة على موقع عسكري لـ”حماس” جنوبي غزة
شنت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، غارة على موقع عسكري تابع لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة، دون أن يتم الإعلان عن وقوع إصابات.

شنت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، غارة على موقع عسكري تابع لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في قطاع غزة، دون أن يتم الإعلان عن وقوع إصابات.

وذكرت وكالة “الأناضول”، نقلًا عن شهود عيان، أن طائرات حربية “إسرائيلية” قصفت، فجر اليوم الإثنين، موقع تدريب عسكري يتبع لكتائب عز الدين القسام، الذراع المسلحة لحركة “حماس” في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأوضح الشهود، أن قصف الاحتلال تسبب بأضرار في الأراضي والمنازل الفلسطينية المحيطة بالموقع المستهدف، دون الإعلان عن وقوع أية إصابات في صفوف الفلسطينيين جراء القصف.

وكان الجيش الإسرائيلي، قد أعلن، مساء أمس الأحد، عن سقوط صاروخ فلسطيني، قالت إنه أُطلق من قطاع غزة في مستوطنة “شعر هنيجب”، المحاذية لحدود القطاع، مضيفًا أن الصاروخ “سقط في منقطة مفتوحة، دون قوع إصابات أو أضرار”.

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة، مواجهات عنيفة منذ بداية شهر أكتوبر الماضي؛ بسبب إصرار اليهود المتشددين على اقتحام المسجد الأقصى تحت حراسة الاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023