شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سويدان: من قاموا بهجمات باريس إرهابيون لا ضمير لهم

سويدان: من قاموا بهجمات باريس إرهابيون لا ضمير لهم
وصف الداعية الإسلامي الكويتي طارق سويدان من قاموا بهجمات باريس أمس الجمعة بأنهم إرهابيون مجرمون، لا عندهم ضمير ولا إنسانية لهم.

وصف الداعية الإسلامي الكويتي طارق سويدان من قاموا بهجمات باريس أمس الجمعة بأنهم إرهابيون مجرمون، لا عندهم ضمير ولا إنسانية لهم.

وأضاف سويدان -في منشور له على حسابه بموقع “فيسبوك”-: “لا أدري من الذي وراء هجمات باريس، ولا أحتاج أن أعرف، فالذي قام بذلك إرهابيون مجرمون لا ضمير لهم ولا إنسانية، هذه التصرفات الهوجاء يجب نتستنكرها جميعنا”.

وتابع: “حتى لو كانت ردًا على الإجرام الذي يجري في ‫‏سوريا‬ التي تعاني أكبر جريمة إرهابية يمارسها نظام بشار وأنصاره ‫إيران‬ و‏روسيا‬ و حزب الله‬، وحتى لو كانت ردًّا على الجريمة الكبيرة التي تجري في ‫‏مالي‬، وحتى لو كانت ردًا على أكبر جريمة في العالم والتي يرتكبها الكيان الصهيوني في ‫‏فلسطين”.

واختتم منشوره: “نرفض هذه الجرائم الإرهابية، سواء قام بها مسلمون أو غيرهم، فقتل الأبرياء لا يجوز تبريره بحال”.

شهدت فرنسا مساء أمس الجمعة سلسلة هجمات دموية وقعت في العاصمة باريس، وأودت بحياة أكثر من 140 شخصًا، وإصابة قرابة 200 آخرين، حالة 80 منهم خطرة، وفق وسائل إعلام فرنسية. 

وعقب الحادث، أعلن الرئيس الفرنسي، فرانسوا أولاند، حالة الطوارئ في البلاد، وإغلاق الحدود لمنع فرار الإرهابيين المتورطين في تنفيذ الهجمات.

وأعلنت الشرطة الفرنسية انتهاء عملية الاقتحام، التي نفذتها على قاعة “باتاكلان” للمناسبات الواقعة في الدائرة 11 من باريس، التي كان يُحتجز فيها عدد من الأشخاص كرهائن، وقتلت 3 من منفذي الهجوم.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023