شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المجلس المصري الأوروبي يدين الجريمة الإرهابية في باريس

المجلس المصري الأوروبي يدين الجريمة الإرهابية في باريس
أدان المجلس المصري الاوروبي الهجمات الارهابية الاجرامية التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس - مساء الجمعة - والتي اسفرت عن سقوط مئات الابرياء بين قتيل و جريح .

أدان المجلس المصري الأوروبي الهجمات الإرهابية الإجرامية التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس مساء الجمعة والتي أسفرت عن سقوط مئات الأبرياء بين قتيل وجريح.

وقال بيان رسمي صادر عن المجلس اليوم السبت تلقت “رصد” نسخة منه: إن المجلس المصري الأوروبي وقد روعته هذه الجريمة البشعة ليؤكد أن وباء الإرهاب قد تجاوز كل الحدود إلى الدرجة التي باتت تستوجب مواجهة عالمية شاملة تحشد جهود كل الشعوب والدول التي تنشد الأمن والاستقرار والسلام من أجل القضاء على كل أشكال الإرهاب لحماية الإنسانية وقيم الحق والحرية والاعتدال.

وأضاف البيان: “أكدت كل التجارب والخبرات السابقة أن التعايش مع الإرهاب أصبح ضربًا من المستحيل، خاصةً بعد ان أثبت وحش الإرهاب أنه لا يفرق بين أمة وأخرى وأن تهديداته المجرمة تطال الجميع دون استثناء رغم كل محاولاته للتستر تحت عباءة الدين وهو منه براءة، وأن ديننا الإسلامي الوسطي يدين كل أشكال الإرهاب ويرفض بكل قوة ترويع الآمنين وتهديد أرواحهم وممتلكاتهم”.

لذلك لم يعد هناك أي مجال للتعامل مع هذا الوباء سوى بتضامن كل قوى الحضارة والمدنية في العالم لمحاصرته واستئصال جذوره الآثمة.

وتقدم مجلس الأعمال  المصري الأوروبي في رسالة بعثها الى السفير الفرنسي بأحر التعازي والتعاطف إلى الشعب الفرنسي وحكومة فرنسا وأهالي الضحايا الأبرياء.

وأكد المجلس أن الدماء البريئة التي سفكها الإرهاب لن تذهب سدى بل ستكون دائمًا ضوءًا ينير الطريق أمام المدافعين عن الحق في الحياة ويذكر الإنسانية كلها بالثمن الذي تدفعه كل شعوب العالم لحماية الحضارة والمدنية والسلام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023