شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “جيش الفتح” يقوم بتمشيط بلدة تل حدية السورية

بالصور.. “جيش الفتح” يقوم بتمشيط بلدة تل حدية السورية
نشر "جيش الفتح" -أحد الفصائل السورية المعارضة التابعة لجبهة النصرة - صورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتمعي "تويتر"، أثناء تمشيط بلدة تل حدية في ريف حلب الجنوبي بعد دحر جيش النظام السوري وميليشيا إسيران وحزب الله.

نشر “جيش الفتح” -أحد الفصائل السورية المعارضة التابعة لجبهة النصرة – صورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتمعي “تويتر”، أثناء تمشيط بلدة تل حدية في ريف حلب الجنوبي بعد دحر جيش النظام السوري وميليشيا إسيران وحزب الله.

وأظهرت الصورة الأولى اغتنام جيش الفتح لدبابة “BMB” من القوات الايرانية والميليشيات العراقية في تل حدية،

بينما أظهرت الصورة الثانية، اغتنام عربتان مصفحتان،

وظهر في صورة أخرى مجموعة من عناصر جيش الفتح أثناء تمشيط منطقة تل حدية لتأمينها من قوات النظام.

وتصدى الثوار صباح اليوم الإثنين “16نوفمبر” لمحاولة قوات النظام والميليشيات الموالية له التقدم على محور قرية “تل حدية” في ريف حلب الجنوبي، وأجبروهم على التراجع بعد تدمير عربة “بي إم بي” وقتل العديد من عناصر القة المهاجمة.

وقالت مصادر ميدانية، وبعد سيطرة قوات النظام على منطقة “العيس” في ريف حلب الجنوبي، بدأ فجر أمس الطيران الروسي بالتحليق على شكل أسراب في سماء المنطقة، ثم أغار على المناطق المحاذية للأوتوستراد الدولي “حلب – حماة” مستهدفًا مناطقة “إيكاردا” و”الزربة” و”تل حديا” و”البرقوم” بأكثر من خمسين غارة جوية، فضلًا عن قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة والقصف الصاروخي وقذائف المدفعية الثقيلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023