شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مجدي حمدان يتراجع عن مهاجمة النظام وخفاجي: دموعه زائفة

بالفيديو.. مجدي حمدان يتراجع عن مهاجمة النظام وخفاجي: دموعه زائفة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمجدي حمدان، القيادي السابق بجبهة الإنقاذ، يتبرأ فيه من هجومه على عبدالفتاح السيسي في حواره مع الإعلامي معتز مطر على قناة "الشرق".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ مجدي حمدان، القيادي السابق بجبهة الإنقاذ، يتبرأ فيه من هجومه على عبدالفتاح السيسي في حواره مع الإعلامي معتز مطر على قناة “الشرق”.

وقال -في مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “العاصمة”-: “إنه لم يهاجم النظام السياسي في مصر أو السيسي ولم يتبرأ من “30 يونيو”، ولكنه انتقد بعض الأوضاع الخاطئة في مصر”.

وأوضح “حمدان” أنه اعتذر في حواره مع قناة “الشرق” لأهالي الشهداء جميعًا ولم يحدد أي شهداء أو يذكر فصيلًا بعينه، متابعًا إنه سيعود لمصر وأنه ليس هاربًا.

توبة تأخرت

كان حمدان قد ظهر على قناة “الشرق”، وسالت دموعه أمام المشاهدين، مقدمًا اعتذاره للشعب المصري عن دعمه لنظام 3 يوليو، مبديًا ندمه على دعمه للنظام الحالي، متبرئًا من هجومه على الإسلاميين الذين قُتلوا على يد أجهزة النظام الأمنية في أماكن وأحداث متفرقة.

أثارت “توبة” حمدان انقسامًا بين الإسلاميين؛ بين فريق رحب بعودته، وآخر رافض لعودته باعتبارها تأخرت.

دموع زائفة

يقول باسم خفاجي، المرشح الرئاسي السابق: “هذا الذي هللتم لـ”توبته” ودموعه الزائفة.. بل هاجمتم رفقاء دربكم عند نصحكم بالتريث، هذا ما قال أمس.. أعيدوا النظر في فكركم”.

وعلق الدكتور أكرم كساب، عضو جماعة الإخوان المسلمين، عبر صفحته الرسمية، بقوله: “المؤمن كيس فطن، ليس كل اعتذار مقبول، مجدي حمدان ليس نادمًا ولا تائبًا ولكن تحققوا من الفارين، فلن يضحي الكثير منهم إلا لمصلحة أو منفعة”.

وقالت جيهان ماهر عقل: “دموع التماسيح لا تخدعني”.
#‏قناة_الشرق_لاتمثلني

وعلق خالد بدوي‏: “إياك وقبول رجوع السيساوي فإنه يعدي كما يعدي السليم الأجرب، يريك من طرف العيون دموعه ويروغ منك كما يروغ الثعلب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023