شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يوجه المجلس العسكري لتعزيز التعاون الأمني مع الخارج

السيسي يوجه المجلس العسكري لتعزيز التعاون الأمني مع الخارج
انعقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، برئاسة عبد الفتاح السيسي، وبحضور الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي

انعقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، برئاسة عبد الفتاح السيسي، وبحضور الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية.

وشدد السيسي على ضرورة تعزيز التعاون الأمني وتضافر جهود المجتمع الدولي من خلال مقاربة شاملة لدحر الإرهاب والقضاء على الفكر المتطرف.

وخلال الاجتماع، تم استعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية الداخلية على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، لا سيما في سيناء، حيث استمع السيسي إلى الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهيرها من العناصر المسلحة.

وأكد السيسي أهمية العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية وصعوبة الأوضاع الأمنية في عديد من دول المنطقة.

واستعرض المجلس عدداً من الملفات الإقليمية، التي جاء في مقدمتها سبل تعزيز الأمن على الحدود الغربية لمصر، وكذا تطورات العمليات العسكرية ومجمل الأوضاع في اليمن وسوريا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023