شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التعليم”: الأحد والإثنين إجازة بالمدارس في 13 محافظة للانتخابات

“التعليم”: الأحد والإثنين إجازة بالمدارس في 13 محافظة للانتخابات
أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن منح طلاب مدارس الـ13 محافظة التي تجرى فيها المرحلة الثانية للانتخابات، إجازة من الدراسة يومي الأحد والإثنين المقبلين.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن منح طلاب مدارس الـ13 محافظة التي تجرى فيها المرحلة الثانية للانتخابات، إجازة من الدراسة يومي الأحد والإثنين المقبلين.

وقال هاني كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن ما تم من إجراءات خاصة بالمدارس في المرحلة الأولى سيعمم على مدارس المرحلة الثانية من الانتخابات، مشيرًا إلى أنه تقرر منح جميع المدارس في المحافظات الـ13 إجازة يومي الأحد والإثنين المقبلين، على غرار ما تم في المرحلة الأولى.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الوزارة، في تصريحات صحفية، بالنسبة لمرحلة الإعادة، تمنح فقط المدارس التي يتم تخصيصها مقارًا لدوائر الإعادة فقط، مع استمرار الدراسة في باقي المدارس التي لا يوجد فيها تصويت، مؤكدًا أن الوزارة حريصة على توفير كل الإمكانيات اللازمة للقائمين على اللجنة، من عمال خدمات وخلافه وحفاظًا على أثاثات المدرسة من الناخبين وخدمة القائمين على الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن العمال ليس لهم علاقة بالعملية الانتخابية والجزء الفني فيها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023