شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نصف يوم إجازة للعاملين والطلاب بجامعة كفر الشيخ للمشاركة في الانتخابات

نصف يوم إجازة للعاملين والطلاب بجامعة كفر الشيخ للمشاركة في الانتخابات
أصدر الدكتور ماجد عبدالتواب القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، قرارًا بمنح أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، إجازة نصف يوم ليومي الأحد والإثنين، على أن يكون العمل حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

أصدر الدكتور ماجد عبدالتواب القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، قرارًا بمنح أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب إجازة نصف يوم ليومي الأحد والإثنين، على أن يكون العمل حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا؛ وذلك للمشاركة في الإدلاء بالأصوات في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

من جانبها، قررت الدكتورة لميس المعداوي، مدير مديرية الصحة في كفر الشيخ، إلغاء جميع إجازات الأطباء والتمريض بالمستشفى، وتوزيع العمل على مدار اليوم بنظام النوبتجيات، وعقاب أي طبيب أو موظف أو ممرض يتغيب عن العمل دون عذر قهري.

وتجرى الانتخابات في 13 محافظة هي: “القاهرة، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سيناء”.

ويبلغ عدد الناخبين المقيدين في قاعدة البيانات بهذه المحافظات ومن لهم حق الإدلاء بأصواتهم في المحافظات الـ13 التي تجرى فيها انتخابات المرحلة الثانية، 27 مليونًا و503 آلاف و913 ناخبًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023