شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البعثة الدولية: رشاوى وتوجيه للناخبين بحلوان والدقهلية وحدائق القبة

البعثة الدولية: رشاوى وتوجيه للناخبين بحلوان والدقهلية وحدائق القبة
رصد فريق المتابعين بالعثة الدولية المحلية المشتركة لمراقبة الانتخابات، في أول أيام الجولة الأولى من المرحلة الثانية في القاهرة، بدائرة حلوان، توجيه المرشح محمود طلب، الناخبين لتصويت لصالحه أمام مدرسة هدى شعراوي.

رصد فريق المتابعين بالبعثة الدولية المحلية المشتركة لمراقبة الانتخابات، في أول أيام الجولة الأولى من المرحلة الثانية في القاهرة، بدائرة حلوان، توجيه المرشح محمود طلب، الناخبين لتصويت لصالحه أمام مدرسة هدى شعراوي.

ورصد الفريق في محافظة الدقهلية، بدائرة منية النصر، مدرسة الثانوية بنات، توجيه أنصار المرشح محمد نور الدين، الناخبين أمام مقر الاقتراع وتوزيع أنصار المرشح ميمي المغربي، في دائرة شبرا الخيمة ثان في القليوبية نصف كارت للناخب والنصف الأخر بعد التصويت للحصول على مبالغ مالية.

أما في دائرة حدائق القبة بالقاهرة، فلاحظوا بمدرسة النقراشي الإعدادية بنين، لجنة 68، وجود العديد من الصناديق المتشابهة مع صناديق الاقتراع موضوعة داخل اللجنة، وتم إزاحة الساتر ليكون في الوجة المعاكس مما يؤدي لوجود علنية في الاقتراع.

وتجرى الانتخابات في 13 محافظة هي: “القاهرة، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سيناء”.

ويبلغ عدد الناخبين المقيدين في قاعدة البيانات بهذه المحافظات ومن لهم حق الإدلاء بأصواتهم في المحافظات الـ13 التي تجرى فيها انتخابات المرحلة الثانية، 27 مليونًا و503 آلاف و913 ناخبًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023