شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الصحة”: وفاة خفير نظامي وإصابة 5 مواطنين في اليوم الأول للانتخابات

“الصحة”: وفاة خفير نظامي وإصابة 5 مواطنين في اليوم الأول للانتخابات
أصدرت غرفة عمليات وزارة الصحة، تقريرًا، اليوم الأحد، أول أيام الانتخابات بالمرحلة الثانية، رصد وفاة خفير نظامي وإصابة شخص مدني، كانا يستقلان دراجة بخارية متوجهين إلى إحدى اللجان بمحافظة الدقهلية واصطدما بقطار.

أصدرت غرفة عمليات وزارة الصحة، تقريرًا، اليوم الأحد، عن أول أيام الانتخابات بالمرحلة الثانية، رصد وفاة خفير نظامي وإصابة شخص مدني، كانا يستقلان دراجة بخارية متوجهين إلى إحدى اللجان بمحافظة الدقهلية؛ حيث اصطدما بقطار، ونقل المصاب إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج.

كما رصد التقرير وجود 5 حالات مرضية، من بينهم 2 بالقاهرة، و2 بالقليوبية، وواحدة بدمياط، وتراوحت الحالات المرضية ما بين ضيق تنفس وإغماء وقيء دموي ومغص كلوي؛ حيث تم إسعاف 3 حالات بالمكان، ونقلت حالة إلى مستشفى النيل للتأمين الصحي، وأخرى لمستشفى القناطر الخيرية المركزي.

تجرى الانتخابات في 13 محافظة هي: “القاهرة، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سيناء”.

يبلغ عدد الناخبين المقيدين في قاعدة البيانات بهذه المحافظات ومن لهم حق الإدلاء بأصواتهم في المحافظات الـ13 التي تجرى فيها انتخابات المرحلة الثانية، 27 مليونًا و503 آلاف و913 ناخبًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023