شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. 3 مقاطع مصورة تكشف عبثية الانتخابات في المرحلة الثانية

بالفيديو.. 3 مقاطع مصورة تكشف عبثية الانتخابات في المرحلة الثانية
من المقرر أن تستمر عملية التصويت حتى نهاية اليوم ، وخلال مدة الانتخابات المقررة منذ أمس ظهرت عدة مشاهد تكشف عبثية الانتخابات

تشهد اليوم 13 محافظة اليوم الثاني من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية لعام 2015 وهي “القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والشرقية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، ودمياط، وبورسعيد، والسويس، والإسماعيلية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء”؛ حيث من المقرر أن تستمر عملية التصويت حتى نهاية اليوم.

وخلال عملية التي بدأت أمس ظهرت عدة مشاهد تكشف عبثية الانتخابات وعدم جديتها بالنسبة للعديدين، كان أبرزها قيام مستشار يراقب في إحدى لجان القاهرة بطلب التقاط صورة “سيلفي” مع الفنانة “يسرا” أثناء إدلائها بصوتها.

وشهدت إحدى اللجان الانتخابية بقرية مشلة التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية حضور الطفل “أحمد المسيري” الذي يبلغ من العمر 9 سنوات للإدلاء بصوته الانتخابي.

وكانت أكثر تلك المشاهد إثارة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشهد مقابلة “أحمد عدوية” مع إحدى القنوات الفضائية التي سألته عن الانتخابات، فأجاب أنه يتمنى فوز “السيسى” في الانتخابات، رغم أنها الانتخابات البرلمانية، وأيضًا أكد “عدوية” أنه قام بالانتهاء من الانتخابات، فيما صحح له أحد المرافقين المعلومة حيث كان اللقاء قبل بدء التصويت بيوم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023