شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 3 عسكريين سعوديين خلال تصديهم لمحاولة تسلل عناصر بجازان

مقتل 3 عسكريين سعوديين خلال تصديهم لمحاولة تسلل عناصر بجازان
قتل 3 عسكريين من حرس الحدود السعودي، مساء أمس الأحد، بمنطقة جازان "جنوب المملكة"، خلال تصديهم لمحاولة تسلل عناصر "معادية" عبر الحدود إلى المملكة.

قتل 3 عسكريين من حرس الحدود السعودي، مساء أمس الأحد، بمنطقة جازان “جنوب المملكة”، خلال تصديهم لمحاولة تسلل عناصر “معادية” عبر الحدود إلى المملكة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، قال إن “رجال حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان تمكنوا، أمس الأحد، من التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود إلى المملكة، باستخدام أسلحة رشاشة وقذائف عسكرية استهدفت موقعي مراقبة تابعة لحرس الحدود”.

وأضاف أنه “تم اعتراض المتسللين، وتبادل إطلاق النار معهم، وإرغامهم على الفرار إلى حيث أتوا”.

وتابع: “نتج عن تبادل إطلاق النار، استشهاد كل من الجندي أول، مرعي عسعوس إبراهيم دراج، والجندي أول، محسن محمد أحمد مريدي، والجندي أول، أسامة محمد علي العامري”.

وتعبير “العناصر المعادية” تستخدمه البيانات الرسمية للإشارة إلى جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

ويأتي هذا، بعد يوم من إعلان الداخلية السعودية عن مقتل جندي سعودي، بمركز الربوعة في محافظة ظهران الجنوب؛ إثر تعرضه لإطلاق نار كثيف من داخل الأراضي اليمنية، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وتشهد المنطقة الحدودية السعودية اليمنية اشتباكات منذ 8 شهور بين القوات السعودية وقوات التحالف العربي من جهة وجماعة “الحوثيين” والقوات الموالية لصالح من جهة أخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023