شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غلق طريق هضبة المقطم.. تعرف على حالة المرور الآن

غلق طريق هضبة المقطم.. تعرف على حالة المرور الآن
تقدم شبكة "رصد" ، خدمة جديدة لقرائها للتعرف على حالة المرور لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

تقدم شبكة “رصد” ، خدمة جديدة لقرائها للتعرف على حالة المرور لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

الأتوستراد

يشهد  طريق “دائري/منيب إلى الأتوستراد”حالة من السيولة المرورية ، وتبلغ سرعة السيارات 85 كيلومتر في الساعة،وفيما يتعلق بطريق أوتوستراد / حلوان إلى الدائري فإن هناك حادث على الطريق ، أدى إلى توقفه  بعض الوقت .

وبخصوص طريق الأوتوستراد /دائري إلى القلعة ، وطريق أوتوستراد /القلعة إلى كوبري 6 أكتوبر ، وكوبري 6 أكتوبر إلى سيتي ستارز ، وسيتي ستارز إلى المطار ، والمطار إلى سيتي ستارز ، وسيتي ستارز إلى كوبري 6 أكتوبر ، وكوبري 6 أكتوبر إلى القلعة ، والقلعة إلى الدائري ، ودائري إلى حلوان ” فهناك حالة من السيولة المرورية بسبب عطلة نهاية الأسبوع.

البحر الأعظم

ويشهد طريق البحر الأعظم / كورنيش جيزة إلى دائري  ، وكورنيش جيزة إلى جيزة” ، حالة من السيولة المرورية.

الدائري

الحالة المرورية على طريق “دائري /الواحات إلى نزلة الصحراوي ، ومرتفعات الأهرام إلى نزلة الصحراوي ، وصحراوي إلى وصلة المريوطية ، وصلة المريوطية .اجاه المنيب ، تشهد انسيابية ،وتبلغ سرعة السيارات  92 كيلو مترًا في الساعة.

المحور

وتبلغ السرعة على طريق “محور الشهيد/دائري أتوستراد،  حوالي 72 كيلومترًا في الساعة،وعلى طريق” محور الشهيد /أوتوستراد إلى الدائري ، الكورنيش إلى مدينة نصر ، محور الخلفاوي /مدينة نصر إلى الكورنيش ، محور صفط اللبن إلى الجيزة ، فتبلغ سرعة الطريق حوالي 75 كيلو مترًا في الساعة.

وفيما يتعلق بطريق “محور الصحراوي إلى ميدان جهينة ، والدائري إلى الصحراوي ، فقد بلغت سرعته حوالي ، 108 كيلو متر في الساعة ، وتم اجتياز الطريق في 6 دقائق”.

نفق الأزهر

يشهد نفق الأزهر إلى وسط البلد ، ونفق الأزهر إلى صلاح سالم ، حالة من السيولة المرورية في معظم الوقت”.

صلاح سالم

سرعة طريق “صلاح سالم/القلعة إلى كورنيش النيل ، كوبري 6 أكتوبر إلى القلعة ، وصلاح سالم/المطار إلى كوبري 6 أكتوبر ، كوبري 6 أكتوبر إلى المطار ، القلعة إلى كوبري 6 أكتوبر ، متوسطة إلى حد ما” ، فيما يتوقف طريق صلاح سالم.كورنيش النيل إلى القلعة بسبب حادث على الطريق”.

هضبة المقطم

تغلق الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، الطريق الصاعد والنازل لهضبة المقطم، اليوم الجمعة وغدا السبت من الساعة 8 صباحاً حتى 5 مساء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023