شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التحالف” يقصف مخازن أسلحة للحوثيين شرق صنعاء

“التحالف” يقصف مخازن أسلحة للحوثيين شرق صنعاء
استهدفت مقاتلات التحالف العربي -الذي تقوده السعودية- مخازن للأسلحة تابعة لمليشيا الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في غارات شنتها صباح اليوم الجمعة بمنطقة "خَشْم البَكْرة" شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

استهدفت مقاتلات التحالف العربي -الذي تقوده السعودية- مخازن للأسلحة تابعة لمليشيا الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في غارات شنتها صباح اليوم الجمعة بمنطقة “خَشْم البَكْرة” شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وبحسب الجزيرة دوت نت قالت قيادة التحالف إنها تحقق في ما أورده الناطق باسم الأمين العام للأمم المتحدة عن إصابة عيادة متنقلة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود في مدينة تعز.

وأكدت في بيان لها أن ظروف العمليات الجارية في تعز حاليا تتطلب أقصى درجات الحذر عند أي تحركات داخل المدينة لا سيما في ظل الاستهداف المتعمد للتجمعات السكانية من جانب مليشيا الحوثي.

في غضون ذلك، شهدت مناطق يعيس والعرفاف بدمت شمال مريس في محافظة الضالع اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي وصالح من جهة، والمقاومة الشعبية والجيش الوطني اليمني من جهة أخرى.

وقال سكان محليون إن اشتباكات متقطعة اندلعت في يعيس ونجد القرين والعرفاف، وإن الاشتباكات التي استمرت بشكل متقطع لعدة ساعات استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023