شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نتنياهو” غضبان من “عريقات” بسبب عزائه لأسرة قتيل فلسطيني

“نتنياهو” غضبان من “عريقات” بسبب عزائه لأسرة قتيل فلسطيني
أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن غضبه؛ من تعزية كبير المفاوضين الفلسطينيين، صائب عريقات، لعائلة فلسطيني قتل أثناء محاولته طعن يهودي.

أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن غضبه؛ من تعزية كبير المفاوضين الفلسطينيين، صائب عريقات، لعائلة فلسطيني قتل أثناء محاولته طعن يهودي.

قال نتنياهو -في عدة تغريدات عبر حسابه على موقع “تويتر”-: “كبير المفاوضين الفلسطيني عزى عائلة إرهابي حاول قتل يهود.. إنه لم يدنه فحسب بل ذهب ليعزي عائلته وبهذا هو يدعم العمليات الإرهابية ويشجعها”.

واتهمت الحكومة الإسرائيلية، كبير المفاوضين الفلسطينيين، صائب عريقات، أمس السبت، بدعم ما أسمته “الإرهاب” بعد تعزيته لعائلة قتيل فلسطيني ارتقى برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على حاجز حزما شرقي القدس المحتلة.

وتابع “نتنياهو”: “كل من يريد السلام يجب أن يدين ذلك بأشد التعابير، كما أفعل هنا”.

وعلق على تصريحات وزيرة الخارجية السويدية بقوله: “يبدو أنها تتوقع أن المواطنين الإسرائيليين سيقدمون أعناقهم إلى من يريد أن يطعنهم، هذا لن يحدث وسنواصل الدفاع عن حياة المواطنين الإسرائيليين”.

اتهمت وزيرة خارجية السويد، مارجوت فولستروم، السلطات الإسرائيلية بتنفيذ “قتل خارج نطاق القانون” ضد فلسطينيين يهاجمون جنود الاحتلال الإسرائيلي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023