شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أبراج عسكرية من الحرب العالمية الثانية تتحول إلى فنادق فاخرة

بالصور.. أبراج عسكرية من الحرب العالمية الثانية تتحول إلى فنادق فاخرة
أثناء الحرب العالمية الثانية، تم إنشاء أبراج عسكرية في بريطانيا في مصب نهر التايمز، وما زالت هذه الأبراج موجودة.

بعد عشرات السنوات، قررت بريطانيا أن تحول الأبراج العسكرية التي بنتها خلال الحرب العالمية الثانية، في مصب نهر التايمز وما زالت موجودة حتى الآن، إلى مجمع للفنادق الفخمة.

ونشرت شبكة “cnn” أنه وبعد نحو 70 عامًا، ستعود قلاع “ريد ساندز” في مصب نهر التايمز إلى الحياة مرة أخرى، على شكل مجمع للفنادق الفاخرة.

وبُنيت هذه الحصون الحربية في العام 1943، على شكل سلسلة من المنصات الموصولة للمدافع المضادة للطائرات، واُطلق عليها اسم حصون “مونسيل” بعدما قام مصمم الهياكل الحربية “جاي ماونسيل”، ببناء هذا المشروع لإسقاط الطائرات الحربية الألمانية التي كانت تلقي غارات عبر بحر المانش خلال الحرب العالمية الثانية.

ويقع هذا المشروع الحربي التاريخي على بعد سبعة أميال من ساحل كينت بالقرب من إيتستابل، واستضاف في وقت لاحق محطات إذاعية غير شرعية خلال ستينيات القرن الماضي، لبث موسيقى البوب، ومن ثم هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وفي يومنا الحالي، ستخرج آثار الحرب الصدئة من المياه الضحلة من مصب نهر التايمز، إلى الحياة من جديد؛ إذ قال مستشار الأعمال ديفيد ماريوت كوبر: إن “فكرة الفندق نشأت من خلال لقاء بالصدفة في إحدى الحانات الليلية في بلدة ساحلية مجاورة”.

وقدم خبراء في الهندسة المعمارية، اقتراحات لتحويل المشروع العسكري إلى فندق مكون من 44 غرفة.

ووفقًا للمديرة المساعدة في “أروس أرشيتكتس” جيني فيتزجيرالد، فإن المشروع سيحاول الجمع بين تحويل البنية التحتية للمشروع العكسري إلى فندق حديث والمحافظة في الوقت ذاته على سمته التاريخية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023