شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فريد الديب يؤكد: الإخوان تعمدوا بقاء مبارك في السجن

فريد الديب يؤكد: الإخوان تعمدوا بقاء مبارك في السجن
قال المحامي فريد الديب، أثناء مرافعته في قضية "القصور الرئاسية" أمام محكمة النقض، اليوم السبت، إن نظام الدكتور محمد مرسي، تعمد القيام ببعض الإجراءات عبر النائب العام السابق المستشار طلعت عبدالله، لمنع خروج المخلوع حسني مبارك

قال المحامي فريد الديب، أثناء مرافعته في قضية “القصور الرئاسية” أمام محكمة النقض، اليوم السبت، إن نظام الدكتور محمد مرسي، تعمد القيام ببعض الإجراءات عبر النائب العام السابق المستشار طلعت عبدالله، لمنع خروج المخلوع محمد حسني مبارك ونجليه من السجن.

وادعى “الديب” أن “الإخوان” اختاروا أحد ضباط الرقابة الإدارية المنتمي للجماعة بإجراء تحريات جديدة في القضية بناءً على قرار النائب العام المستشار طلعت عبدالله بإعادة التحقيق في الدعوى.

وترافع المحامي الشهير، اليوم السبت، أمام محكمة النقض، التي تنظر الطعن الثاني المقدم من المخلوع محمد حسني مبارك ونجليه “جمال وعلاء”، لإلغاء حكم سجنهم 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”القصور الرئاسية”.

كانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن حسانين، قد أصدرت حكمًا في 9 مايو الماضي، في قضية “القصور الرئاسية” بمعاقبة مبارك ونجليه بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمهم متضامنين مبلغ 125 مليون جنيه، وإلزامهم برد مبلغ 21 مليون جنيه للدولة؛ لاتهامهم بالاستيلاء على 125 مليون جنيه من الأموال الخاصة بالقصور الرئاسية، وإنفاقها على ممتلكاتهم الخاصة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023