شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر لـ”رصد”: طائرة “إسرائيلية” تقتل أحد عناصر “تنظيم الدولة” برفح

مصادر لـ”رصد”: طائرة “إسرائيلية” تقتل أحد عناصر “تنظيم الدولة” برفح
أكد شاهد عيان، أن طائرة بدون طيار "إسرائيلية"، قصفت، صباح اليوم السبت، سيارة ماركة "هيونداي فيرنا"، بمنطقة "جوز غانم" غرب مدينة رفح، وقتلت قائدها.

أكد شاهد عيان، أن طائرة بدون طيار “إسرائيلية”، قصفت، صباح يوم الأربعاء، سيارة ماركة “هيونداي فيرنا”، بمنطقة “جوز غانم” غرب مدينة رفح، وقتلت قائدها.

وأضاف -في تصريحه لـ”رصد”- أن الطائرة قصفت أيضًا منزلًا لمواطن من عائلة “البدور” التابعة لقبيلة الرميلات، ومنازل في منطقة بلعا.

وأضاف الشاهد -الذي رفض الكشف عن هويته- أن قائد السيارة، هو إبراهيم أبو قريع من عائلة “السننة” التابعة لقبيلة الرميلات، وهو أحد عناصر تنظيم الدولة الإسلامية بسيناء.

وتابع الشاهد: “استيقظنا على صوت انفجارات رهيبة ومتتالية، ورأينا طائرات حربية من نوع F16 وأخرى بدون طيار “إسرائيلية” تُغير على المنطقة”.

وأشار إلى أن وسائل الإعلام المصرية خرجت بعد ساعات من القصف لتقول إن الطيران المصري قام بقصف سيارة محملة بالأسلحة، مستدركًا: “هذا كذب وليس صحيحًا، فلو صح أنهم من قاموا بالقصف فلما قصفوا منازل مدنية في منطقة بلعا وسيارة إبراهيم فقط؟”.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر خاصة لشبكة “رصد”، أن جثة “إبراهيم أبو قريع” لم تدخل إلى المستشفى في رفح، واختفت الجثة بعد لحظات من قصفها.

فيما قال أحد أقارب المتوفى، إن الشيخ إبراهيم لا علاقة له بتنظيم الدولة الإسلامية أو أية جماعات أخرى، ولكنه يطلق اللحية منذ صغره وتعود أن يأتي دائمًا من طريق منطقة جوز غانم ومنطقة بلعا إلى منزله بغرب رفح.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023