شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيفين ملك لـ”رصد”: اتهامات كاميرون بشأن “الإخوان” سياسية ودون أدلة

نيفين ملك لـ”رصد”: اتهامات كاميرون بشأن “الإخوان” سياسية ودون أدلة
أكدت الناشطة السياسية، نيفين ملك، عضو المجلس الثوري، أن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، صرح سابقًا أنه لا يمكن حساب جماعة الإخوان المسلمين إرهابية، وأن لهم تاريخ في بريطانيا وتاريخهم في العمل العام يشهد بذلك.

أكدت نيفين ملك، المحامية والحقوقية وعضو المجلس الثوري، أن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، صرح سابقًا أنه لا يمكن حساب جماعة الإخوان المسلمين إرهابية، وأن لهم تاريخًا في بريطانيا وتاريخهم في العمل العام يشهد بذلك.

وأضافت “ملك” -في تصريح خاص لـ”رصد”- أنها كدارسة قانون، فإن الاتهام يجب أن يكون منصوصًا بأدلة بما يتفق مع القوانين، ولكن الاتهام دون أدلة؛ فهو اتهام سياسي وليس له علاقة بدولة القانون.

وتساءلت قائلة: “إذا كانت هناك أدلة تدين جماعة الإخوان المسلمين، فلماذا لا يتعرضون للمحاكمة، وأن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتقديمهم للمحاكمات”.

وأكدت “ملك” أن اتهامات ديفيد كاميرون لا تخرج عن كونها اتهامات سياسية في إطار سياسي، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان المسلمين موجودة في كل دول العالم، مضيفة “على سبيل المثال في سوريا هناك جماعات محسوبة على الإخوان لا يتم التعامل معها كمتطرفة ويتعامل معها النظام العالمي في التفاوض”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023