شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف العربي يقصف مواقع الحوثيين في الحديدة اليمنية

التحالف العربي يقصف مواقع الحوثيين في الحديدة اليمنية
شنت طائرات التحالف العربي هجومًا، اليوم السبت، على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع عبدالله صالح، في مناطق اللحية وجزيرة عقان في محافظة الحديدة غربي اليمن.

شنت طائرات التحالف العربي هجومًا، اليوم السبت، على مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع عبدالله صالح، في مناطق اللحية وجزيرة عقان في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وهاجمت الطائرات عدة أهداف أخرى للحوثيين، في مدينة المخا الساحلية في محافظة تعز جنوبي البلاد، وفي المقابل تعرضت مواقع للمقاومة الشعبية وبعض الأحياء السكنية في مدينة تعز لقصف من الحوثيين.

وأفادت مصادر، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، سيطرت على جبل الصلب شمال غربي مأرب، وسط اليمن.

وتمكنت القوات الموالية للرئيس منصور هادي، من الدخول إلى أولى مناطقهم التابعة لمحافظة صنعاء، كما سيطرت على مفرق الجوف، آخر معاقل الحوثيين شمالي محافظة مأرب.

وواصلت قوات الجيش والمقاومة تقدمها إلى مشارف مديريتي الغيل والمتون في الجوف، بعد أن تمكنت في وقت سابق من السيطرة على وادي الخانق الإستراتيجي ومعسكر ماس ونقطة الجميدر، التي كان يتمركز فيها الحوثيون.

وكانت القوات اليمنية قد استعادت، أمس الجمعة، السيطرة على معسكر اللبنات الإستراتيجي في محافظة الجوف، الذي كانت تسيطر عليه مليشيات الحوثي وصالح منذ أشهر، بعد مواجهات استمرت لساعات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023