شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انسحاب المرشح الجمهوري ليندسي غرهام من انتخابات الرئاسة الأميركية

انسحاب المرشح الجمهوري ليندسي غرهام من انتخابات الرئاسة الأميركية
انسحب المرشح المحتمل للحزب الجمهوري، عضو مجلس الشيوخ الأميركي، ليندسي غرهام، اليوم، من التنافس على ترشيح حزبه للانتخابات الرئاسية لعام 2016

انسحب المرشح المحتمل للحزب الجمهوري، عضو مجلس الشيوخ الأميركي، ليندسي غرهام، اليوم، من التنافس على ترشيح حزبه للانتخابات الرئاسية لعام 2016، بعد فشله في الحصول على نسبة تتجاوز 1% بين صفوف حزبه.

وأبلغ السيناتور غراهام مؤيديه بقراره عبر رسالة إلكترونية وحسابه على موقع تويتر وفيديو نشره على يوتيوب، قال فيه إنه وضع حدا لطموحه الرئاسي، لكنه لن يعلّق التزامه بخدمة الولايات المتحدة.

وأردف قائلًا: “في وقت نظمنا حملة انتخابية أحدثت تغييرًا حقيقيًا، وصلت إلى استنتاج مفاده أن وقتي لم يحن لتولي الرئاسة”، متقدمًا بالشكر لمؤيديه وزملائه من السياسيين الذين أعلنوا دعمهم له.

وذكّر غراهام مؤيديه بتصريحاته خلال المناظرة الأولى للحزب الجمهوري، التي قال فيها: “إن أي مرشح لا يدرك ضرورة نشر مزيد من القوات الأميركية على الأرض في العراق وسوريا لإلحاق الهزيمة بتنظيم الدولة ليس مستعدًا ليكون رئيسًا للبلاد”.

وأضاف: “تصريحاته في هذا الإطار لم تلق في بادئ الأمر أي تأييد، لكن معظم المرشحين الجمهوريين أقروا في ما بعد بأن ذلك ضروري لضمان أمن الولايات المتحدة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023