شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحامي حمدي عتريس: لن أتنازل عن قضية حل مجلس إدارة الأهلي

المحامي حمدي عتريس: لن أتنازل عن قضية حل مجلس إدارة الأهلي
أكد حمدي عتريس، المحامي صاحب قضية حل مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه غير مستعد للتنازل عن الدعوة القضائية ضد القلعة الحمراء، مشددا على أنه مستمر بها حتى النهاية.

أكد حمدي عتريس، المحامي صاحب قضية حل مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه غير مستعد للتنازل عن الدعوة القضائية ضد القلعة الحمراء، مشددا على أنه مستمر بها حتى النهاية.

وأضاف -خلال تصريحات صحفية- أنه متأكد من رفض محكمة القضاء الإداري الاستشكال المقدم من جانب مجلس الأهلي برئاسة طاهر؛ الأمر الذي سيجعل موقفه أكثر قوة.

وتابع عتريس تصريحاته، مؤكدا أنه رجل قانون وكل ما يهمه هو تنفيذ القانون في أي مكان، مشيرا إلى أن دعوته ليس لها هدف كروي بل هو قانوني؛ حيث رأى أن هناك مخالفات في انتخابات الأهلي؛ الأمر الذي دفعه لرفع الدعوة إلى القضاء.

وشدد المحامي على أن الدعوى القضائية لا تخصه فقط، بل هناك طرفان أيضا رفعا الدعوى معه، مؤكدا أنه في حال تنازل أحدهم عن الحكم الصادر بحل مجلس الأهلي، فهو سيظل ثابتا عند موقفه.

واختتم حمدي عتريس تصريحاته، مؤكدا أن لم يتلقَّ أي دعوة تفيد بعقد جلسة بينه وبين مجلس الأهلي من أجل الصلح للتنازل عن الدعوة، مشيرا إلى أنه موجود حاليا في مدينة مرسى علم، وليس لديه أي استعداد للتفاوض مع أي شخص.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023