شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرغوثي: قتلوا النمر لأنه شيخ شجاع رفض الظلم واستجداء السلاطين

البرغوثي: قتلوا النمر لأنه شيخ شجاع رفض الظلم واستجداء السلاطين
قال الشاعر الفلسطيني، تميم البرغوثي، تعليقًا على إعدام نمرباقر النمر "الشيخ الشهيد -بحسب وصفه- إن كانوا قتلوه لأنه قال إنهم ظالمون، فقد أثبتوا بقتله صدقه".

قال الشاعر الفلسطيني، تميم البرغوثي، تعليقًا على إعدام نمر باقر النمر “الشيخ الشهيد -بحسب وصفه- إن كانوا قتلوه لأنه قال إنهم ظالمون، فقد أثبتوا بقتله صدقه، وإن كانوا قتلوه لأنهم خائفون من حرب أهلية جديدة، فقد جعل قتله الحرب الأهلية أقرب ألف مرة مما كانت عليه في حياته، وإن كانوا قتلوه لأنه نادى بسقوطهم، فاليوم ينادي بسقوطهم من سمعه أو سمع به”.

وأضاف -خلال منشور له على “فيس بوك”- “هم لم يقتلوه لأي مما سبق، بل قتلوه لأنهم في زمن التذابح العبثي بين السنة والشيعة، لم يتحملوا شيخًا منصفًا ينادي بسقوط الحاكم الظالم شيعيًا كان أو علويًا أو سنيًا، قتلوه لأنهم لم يتحملوا شيخًا شجاعًا يهاجم السلاطين ولا يستجديهم، قتلوه لأنه وأمثاله هم طريق خلاص هذه الأمة من الشَرَك-المذبحة الذي نصبه لها، حكامها”.

أعدمت السلطات السعودية رجل الدين الشيعي المعارض البارز، نمر باقر النمر، أمس، وبحسب بيان لوزارة الداخلية السعودية، قالت فيه، إن الإعدام نفذ بحق 47 شخصًا مدانين بتهم تتعلق بـ”الإرهاب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023