شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. 7 أهداف في الشوط الأول بين الأهلي والشرطة يحسمها الأحمر

بالفيديو.. 7 أهداف في الشوط الأول بين الأهلي والشرطة يحسمها الأحمر
أنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام الشرطة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب بالإسكندرية

أنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام الشرطة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ومرت أول 15 دقيقة من الشوط الأول دون أي أهداف بين الفريقين، حيث شهدت المباراة محاولات لم تترجم إلى أي أهداف بين الفريقين.

وتمكن إيفونا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 بعد عرضية من وليد سليمان في منطقة الجزاء بعد صراع مع الحارس إلى إيفونا الذي ارتقى وحول الكرة برأسه إلى الشباك.

وعاد الشرطة ليتعادل في الدقيقة 23 برد سريع من ركنية لعبت عرضية قابلها اللاعب محمود أجوجو برأسية إلى شباك إكرامي ليعيد المباراة لنقطة البداية.

 

ونجح اللاعب محمود أجوجو في تسجيل هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 38 بعد انطلاقة وسط مدافعي الأهلي ربيعة وحجازي ليسدد قذيفة في شباك إكرامي.

وجاء الرد سريعا من صالح جمعة بعد دقيقة واحدة فقط بانطلاقة على حدود منطقة الجزاء وتسديدة قوية بيمناه عانقت شباك حارس الشرطة ليعيد الأهلي للتقدم.

وفي الدقيقة 41 حصل رمضان صبحي على الكرة وتوغل في منطقة الجزاء ليراوغ ويسدد إلى شباك الشرطة ليمنح الأهلي رابع أهدافه في المباراة ليستمر الضغط الهجوم والرغبة الكبرى في تحقيق الفوز.

وفي الوقت البدل من الضائع أحرز ماليك إيفونا الهدف الخامس للأهلي، ليحسم الأهلي شوط المباراة بتلك الخماسية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023