شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر لـ”رصد”: إصابة ضابط أثناء تفكيك عبوة ناسفة بسيناء

مصادر لـ”رصد”: إصابة ضابط أثناء تفكيك عبوة ناسفة بسيناء
قالت مصادر طبية بشمال سيناء لشبكة "رصد"، إن ضابطًا أصيب أثناء تفكيك عبوة ناسفة في مدينة رفح مؤكدة أن المستشفى العسكري استقبل ضابطا برتبة ملازم مصابا بشظايا

قالت مصادر طبية بشمال سيناء لشبكة “رصد”، إن ضابطًا أصيب أثناء تفكيك عبوة ناسفة في مدينة رفح مؤكدة أن المستشفى العسكري استقبل ضابطا برتبة ملازم مصابا بشظايا.

وكان مجند تابع للقوات المسلحة، قد قُتل صباح اليوم الإثنين، عقب انفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحون تابعون لتنظيم الدولة بالقرب من ارتكاز القواديس العسكري جنوب الشيخ زويد.

وفي حادث آخر، أصيب مجند من قوات الشرطة بكدمات وكسور، إثر سقوطة من فوق مدرعة تابعة لقوات الأمن في أثناء سيرها غرب مدينة العريش، وتم نقله إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج.

وتشهد مدن العريش ورفح والشيخ زويد، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، استنفارًا أمنيًا، بعدما حلّقت مقاتلات حربية تابعة للجيش المصري فوق مناطق متفرقة من مدينتي رفح والشيخ زويد، بينما أكد الأهالي أنهم سمعوا أصوات انفجارات نتيجة قصف شديد للطيران على أهداف في مناطق جنوبية لتلك المدن.

وفي مدينة العريش، سمع الأهالي أصوات انفجارات وإطلاق رصاص كثيف جنوب المدينة مع تحليق مكثف للطائرات الأباتشي التابعة لسلاح الجو المصري، بينما أكدت مصادر أمنية، أن قوات الأمن داهمت بؤرة إرهابية تضم عددًا من المسلحين جنوب مدينة العريش داخل إحدى زراعات الزيتون، ما نتج عنها اشتباكات عنيفة بين الطرفين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023