شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. قناة سعودية تسخر من حسن نصر الله.. وغضب كبير بين مؤيديه

بالفيديو.. قناة سعودية تسخر من حسن نصر الله.. وغضب كبير بين مؤيديه
أثار مقطع فيديو يسخر من الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله على قناة سعودية، غضب أنصاره، الذين قاموا، مساء أمس السبت، بقطع عدة طرق بالعاصمة اللبنانية بيروت.

أثار مقطع فيديو يسخر من الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله على قناة سعودية، غضب أنصاره، الذين قاموا، مساء أمس السبت، بقطع عدة طرق بالعاصمة اللبنانية بيروت.

سخر المقطع الذي عرضته قناة “mbc”الفضائية، من نصر الله، وهو يلقي خطابًا ويقبل يدًا تمثل إيران، يتحدث فيه عن اليمن وسوريا وينتهي بالحديث عن فلسطين.

ونزل المحتجون إلى الشوارع بدراجاتهم النارية، حاملين أعلام “حزب الله”، وصور أمينه العام، مرددين هتافات ضد السعودية وقناتها، وسط وجود أمني مكثف، أمام استوديوهات القناة في منطقة الذوق، ببيروت، تحسبًا لاقتحامها.

تتهم السعودية حزب الله، بالولاء لإيران والهيمنة على القرار في لبنان، وتنتقد تدخّله العسكري في سوريا للقتال إلى جانب نظام بشار الأسد، بالإضافة إلى إدراج عدد من عناصره، وعددًا من الأشخاص والشركات اللبنانية التي لها تواصل مع الحزب، على “قائمة الإرهاب”.

يهاجم الحزب، المملكة على خلفية مواقفها السياسية ولا سيما بعد بدء عملية “عاصفة الحزم” في اليمن لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في مواجهة الحوثيين، منذ مارس 2015.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023