شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عكاشة: كمال أحمد زي أبويا حتى لو ضربني 30 جزمة

بالفيديو.. عكاشة: كمال أحمد زي أبويا حتى لو ضربني 30 جزمة
قال توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، تعقيبًا على واقعة اعتداء النائب كمال أحمد عليه بالحذاء، قائلًا "ده راجل أد أبويا، مينفعش اعتدي عليه حتى لو اداني 30 جزمة، وعايز البرلمان يجيب لي حقي".
قال توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، تعقيبًا على واقعة اعتداء النائب كمال أحمد عليه بالحذاء، قائلًا: “ده راجل أد أبويا، مينفعش اعتدي عليه حتى لو اداني 30 جزمة، وعايز البرلمان يجيب لي حقي”.

وأضاف “عكاشة”، عقب طرده من قاعة المجلس، في تصريحات صحفية، أنه لن يمثل أمام اللجنة الخاصة التي شكلها المستشار علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، للتحقيق معه في واقعة لقائه بالسفير الإسرائيلي.

وأشار عكاشة، إلى أن هناك معاهدة سلام بين مصر وإسرائيل، وهناك تعاون بين الحكومات، كما أنه تم تعيين سفير مصر بإسرائيل منذ أيام، أي أنه لا يوجد ما يمنع لقاءه بالسفير الإسرائيلي، وفق قوله.

والتقى عكاشة بمنزله بالسفير الإسرائيلي حاييم كورن، وهو ما أدى إلى غضب شعبي واسع، وأدى إلى اعتداء عضو مجلس النواب كمال أحمد على “عكاشة” بالحذاء.

وأشار عكاشة إلى أنه لا يعمل وفقًا لتعليمات الأمن، ولكنه يقوم بإخطارهم بما يستجد باعتباره مواطنًا صالحًا في الدولة، مؤكدًا أنه لا يستأذن الأمن في حال أراد الموافقة على قانون أو الاعتراض عليه.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023