شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عباس لتليفزيون الاحتلال: نعمل على وقف هجمات السكاكين ضد الإسرائيليين

عباس لتليفزيون الاحتلال: نعمل على وقف هجمات السكاكين ضد الإسرائيليين
قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس: إنه يعمل على وقف هجمات السكاكين وأعمال العنف الأخرى" ضد "إسرائيل"، مؤكدًا استعداده للقاء رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لإحياء جهود السلام.

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس: إنه يعمل على وقف هجمات السكاكين وأعمال العنف الأخرى” ضد “إسرائيل”، مؤكدًا استعداده للقاء رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لإحياء جهود السلام.

وتطرق عباس في حديثه للقناة الثانية “الإسرائيلية” عن جهود أجهزته الأمنية لوقت انتفاضة القدس التي تدخل شهرها السابع، وذلك في إطار التنسيق الأمني مع أجهزة أمن الاحتلال.

وأضاف عباس إن عناصره الأمنية يذهبون إلى المدارس لتفتيش حقائب الطلاب بحثًا عن السكاكين، حيث تم ضبط 70 سكينا في حقائب فتية وفتيات في مدرسة واحدة، وقلنا لهم: هذا خطأ، لا نريد لك أن تقتل أو تُقتل، نريدك أن تعيش وأيضًا أن يعيش “الإسرائيلي” على الجانب الآخر؟

مع بداية هذا الشهر تكون الانتفاضة التي اندلعت مطلع أكتوبر الماضي، قد أنهت شهرها السادس على الرغم من الملاحقات الأمنية من قبل السلطة والاحتلال.

كان رئيس مخابرات السلطة ماجد فرج قد أعلن في وقت سابق أنه أحبط 200 عملية للمقاومة ضد الاحتلال، ما أثار حالة من الغضب في الشارع الفلسطيني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023