شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: قرارات السيسي تصدر من قائد عسكري

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: قرارات السيسي تصدر من قائد عسكري
علّق الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، على خطاب عبدالفتاح السيسي، الذي وجهه للشعب، أمس الأربعاء، واصفًا اجتماعه مع بعض ممثلي فئات المجتمع بـ«لقاء الأسرة المصرية».

علّق الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، على خطاب عبدالفتاح السيسي، الذي وجهه للشعب، أمس الأربعاء، واصفًا اجتماعه مع بعض ممثلي فئات المجتمع بـ”لقاء الأسرة المصرية”، مضيفًا “الدولة الديمقراطية ملهاش دعوة بالقبائل وشغل كبير العائلة ده، مشهد سلطة أبوية تنصح وترعى وأبناء الأسرة بيسمعوا كلام رب الأسرة من غير ما حد يقدر يناقشه، نحن خارج دائرة صناعة القرار الديمقراطي”.

أضاف “عيسى”، خلال تقديمه برنامج “مع إبراهيم عيسى”، عبر فضائية “القاهرة والناس”، “الرئيس السيسي فعلًا بيدير كقائد عسكري، كل قرارته لا تصدر من رئيس دستوري ديمقراطي بل رجل عسكري، حتى إنه يُشعرني أنه غير منتخب بل جاء بالتنصيب”، مؤكدًا أن مجلس الوزراء المصري “دلّس” على المصريين فيما يتعلق بأزمة جزيرتي تيران وصنافير.

واستطرد قائلًا: “طالما الرئيس شايف إن المصريين موافقين على أن تيران وصنافير سعوديتان، وإننا واخدين كلامنا من فيس بوك، طيب ما تعملوا استفتاء، خايفين من إيه؟ ما تنزلوا الشارع تسألوا الناس وتشوفوا هما معترضين ولا موافقين”.

تابع: “كلام السيسي عموده الفقري عن نظرية المؤامرة، وعمود فقري آخر عما يسميه الرئيس بـ(الإنجازات)، كما أن الرئيس السيسي بيتحدث في كل خطبه بنسبة 100% عن نفسه، واللافت أكثر أنه دائمًا يُزكي نفسه، اليوم تكلم عن نفسه كثيرًا شأن كل خطاب، وقالنّا إنه بيتكلم عن نفسه عشان إحنا منعرفهوش لكن الجيش اللي يعرفه، والحقيقة إننا منعرفهوش فعلًا، لكن بقاله سنتين في الحكم أهوه وبنتعرف عليه، نتعرف عليه من خلال أفعاله لا من خلال كلامه”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023