شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بـ6 إبريل لـ”رصد”: لا مكان للخلافات في تظاهرات يوم غد

قيادي بـ6 إبريل لـ”رصد”: لا مكان للخلافات في تظاهرات يوم غد
قال حمدي قشطة، عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 إبريل، إن مظاهرة الغد لا يمكن وصفها بأنها اصطفاف على قضية واحدة فقط، وبعدها ينتهي الأمر، ولكنها مجرد بداية لتحريك المياه الراكدة، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يصبر كثيرًا ويتحمل...

قال حمدي قشطة، عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 إبريل، إن مظاهرة الغد لا يمكن وصفها بأنها اصطفاف على قضية واحدة فقط، وبعدها ينتهي الأمر، ولكنها مجرد بداية لتحريك المياه الراكدة، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يصبر كثيرًا ويتحمل كثيرًا، ولكنه لا يقبل التخلي عن شبر واحد من أرضه.

وأضاف “قشطة” -في تصريح خاص لـ”رصد”- أنه لا يفضل الحديث حاليًا عن الاصطفاف الثوري بين القوى السياسية وإثارة الخلافات، فلا مكان للخلافات غدًا، ولكن على الجميع أن يرفع علم مصر ويترك الشعب ليقود التظاهرات ويسير خلفة، فالشعب غدًا هو القائد للمظاهرات، والجميع يسير خلفه كما حدث في 25 يناير، وأن أي قيادة سياسية للمظاهرات ستفشلها.

وعن حجم المشاركة الشعبية في التظاهرات، توقع “قشطة” أن يكون حجم المشاركة كبيرًا، ولكن لا نتوقع حجم الأعداد تحديدًا؛ فالشعب مهيأ لأن يثور في أي لحظة، وعن تعامل النظام الحالي مع المظاهرات، قال “قشطة” إنه يتوقع من هذا النظام المجرم الذي يقتل ويعتقل ويبيع الأرض أي شيء غدًا من أجل استمراره.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023