شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب عن دعم مصر: “دول حتة جزيرتين ولو السعودية عاوزة اتنين كمان أهلا”

نائب عن دعم مصر: “دول حتة جزيرتين ولو السعودية عاوزة اتنين كمان أهلا”
هاجم عاطف عبدالجواد، النائب البرلماني عن محافظة بنى سويف، والعضو بائتلاف دعم مصر، المتظاهرين فى يوم "جمعة الأرض" الذين انتفضوا احتجاجا على تنازل السيسي عن جزيرتى تيران وصنافير للجانب السعودى،

اجم عاطف عبدالجواد، النائب البرلماني عن محافظة بني سويف والعضو بائتلاف دعم مصر، المتظاهرين يوم “جمعة الأرض” الذين انتفضوا احتجاجا على تنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير للجانب السعودي.

وقال النائب البرلماني إن “هؤلاء المتظاهرين يريدون إسقاط الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي، واصفا المظاهرات بأنها “شيء يكسف” وأن الذين يقومون بمعارضة قرار الرئيس والحكومة مجموعة من الخونة والمأجورين”.

وأضاف عبدالجواد -في حوار صحفي- أن “السعودية تقف مع مصر على مدى 5 سنوات، واحنا بنعض الإيد التي مدت إلينا، والملك سلمان يرسل دعما لمصر، وعلى حتة جزيرتين مصر ليست مستفيدة منهم ولا أحد من الشعب المصري يعرفهم، ولا أحد يعرف هم ملك مصر أو السعودية، قلبنا وفضحنا الدنيا.. ولو السعودية عاوزة جزيرتين كمان أهلا بها، لأنهما ستذهبان إلى دولة عربية إسلامية”.

وتابع النائب: “الجزيرتان لم تحصل عليهما إسرائيل، بل إلى دولة شقيقة وهي السعودية التي نذهب لأداء مناسك الحج بها، ولم تحصل عليهما حتى الآن، ولو كانت السعودية تدفع ثمن الجزيرتين لحصلت مصر على ثمنهما منذ زمن؛ لأن السعودية دعمت مصر بأكثر من 20 مليار دولار، والجزيرتان لا تساويان هذا الثمن”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023