شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لحظة القبض على أمين الشرطة قاتل بائع الشاي بالرحاب

بالفيديو.. لحظة القبض على أمين الشرطة قاتل بائع الشاي بالرحاب
أذاع الإعلامي تامر أمين، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، فيديو يظهر لحظة القبض على أمين الشرطة الذي قتل شخصا وأصاب آخرين في مشاجرة بمدينة الرحاب.

أذاع الإعلامي تامر أمين، خلال برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، فيديو يظهر لحظة القبض على أمين الشرطة الذي قتل شخصا وأصاب آخرين في مشاجرة بمدينة الرحاب.

وطالب “أمين”، كل فرد شرطة بأن يعلم قيمة السلاح الذي يحمله؛ لأنه شيطان، مطالبًا أفراد الشرطة بأن يكون لديهم ضبط انفعالي مع المواطنين.

وكان أمين شرطة أطلق النيران من سلاحه الآلي صباح اليوم الثلاثاء، على بائع شاي في منطقة الرحاب بالقاهرة، ما أسفر عن مقتله وإصابة اثنين آخرين من زملائه.

وكشف تقرير الطب الشرعي حول جثة ضحية أمين الشرطة بمدينة الرحاب، عن إصابته بطلق ناري نافذ في الصدر، أودى بحياته على الفور.

وأشارت أسرة الضحية التي حضرت أمام المشرحة، أن الضحية شاب عمره 22 عاما، انتهى قبل فترة قليلة من أداء الخدمة العسكرية، وأنه أعزب ويشارك في الإنفاق على أسرته مع شقيقه الأكبر.

ومنذ قليل أمر اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، اليوم، بعلاج المصابين في حادث إطلاق أمين شرطة النار على بائع مشروبات التجمع الخامس، أمام مدينة الرحاب في القاهرة الجديدة.

ونفى مصدر مسئول في مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، وفاة أحد المصابين متأثرًا بإصابته. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023