شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيف الدولة: برلمان وافق على برنامج الحكومة لن يرفض بيع تيران وصنافير

سيف الدولة: برلمان وافق على برنامج الحكومة لن يرفض بيع تيران وصنافير
أعرب محمد عصمت سيف الدولة الباحث المتخصص في الشأن القومي العربي، عن استيائه من موافقة أعضاء البرلمان على برنامج الحكومة بأغلبية ساحقة تقدر بـ 433 نائبا صوتوا بـ"نعم" مقابل 38 فقط صوتو بـ"لا".

أعرب محمد عصمت سيف الدولة الباحث المتخصص في الشأن القومي العربي، عن استيائه من موافقة أعضاء البرلمان على برنامج الحكومة بأغلبية ساحقة تقدر بـ433 نائبا صوتوا بـ”نعم” مقابل 38 فقط صوتو بـ”لا”.

وقال سيف الدولة عبر تغريدة له بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” إن “موافقة 433 نائبا على برنامج الحكومة، يُسقط أوهام الذين ما زالوا يراهنون على احتمال رفض البرلمان لصفقة بيع تيران صنافير”.

وكان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعلن منذ قليل، عن الموافقة على برنامج حكومة المهندس شريف إسماعيل بموافقة 433 عضوًا.

وقال رئيس المجلس، إنه “تم تمرير برنامج الحكومة في البرلمان بنسبة 90.9% من عدد الأعضاء، لا سيما وأن 433 نائبًا قالوا نعم و38 صوتوا بـ لا على برنامج الحكومة”.

وتعهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، خلال كلمته أمام المجلس اليوم، بتنفيذ كافة ملاحظات مجلس النواب، وبرنامج الحكومة، قائلًا: “لا يمكن أن يكون هناك إلا التوافق بين رؤية الحكومة ورؤية المجلس لأولويات العمل الوطني”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023