شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تكشف تورط “لواء” و15 ضابطا جديدا مع عصابة “الدكش”

الداخلية تكشف تورط “لواء” و15 ضابطا جديدا مع عصابة “الدكش”
كشفت التحقيقات التي يجريها قطاع التفتيش بوزارة الداخلية، عن مفاجآت جديدة حول تورط "لواء شرطة" و15ضباطًا وعدد من قيادات الوزارة في التستر والتواصل مع عصابات الإجرام والمخدرات في منطقة "المثلث الذهبى"، ومنها عصابة "الدكش وكوريا

كشفت التحقيقات التي يجريها قطاع التفتيش بوزارة الداخلية، عن مفاجآت جديدة حول تورط “لواء شرطة” و15 ضباطًا وعدد من قيادات الوزارة في التستر والتواصل مع عصابات الإجرام والمخدرات في منطقة “المثلث الذهبي”، ومنها عصابة “الدكش وكوريا”، المتورطة في قتل رجال شرطة في الخانكة، من بينهم المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

وأكد مصدر أمني، في تصريحات صحفية، أن تحقيقات الفريق الذي شكلته الوزارة، توصلت إلى تورط لواء، في تقاضي رشوة مالية تقدر بـ٣ ملايين جنيه لغض الطرف عن أعمال البلطجة وصفقات المخدرات، وإخبار العصابة بموعد الحملات الأمنية، كما كشفت عن تورط أحد الضباط الصغار في التشكيل العصابي، وأنه كان يتردد على أوكار العصابة في أوقات سابقة، وذلك تزامنًا مع الحملات الأمنية.

وأوضح المصدر أن التحقيقات مع الضابط “أحمد. ف”، معاون مباحث شبين القناطر، والرائد “محمد. م”، ضابط نظامي بمركز شبين، أثبتت أنهما كانا على اتصال بـ”الدكش” و”كوريا”؛ حيث تم الكشف عنهما أثناء فحص هواتف المتهمين، عقب تصفية الأول وضبط الثاني، وتبين تقاضيهما مبالغ شهرية تتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه، يتم إيداعها في حسابات سرية لصالح الضابطين.

وأشار المصدر إلى أن الضابطين أخفيا “كوريا” في شقة بشبرا الخيمة، بعد الملاحقات الأمنية له إثر إطلاق الرصاص على ضباط الشرطة بالخانكة، ومقتل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023