شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. السيسي يجيّش إعلامه للهجوم على الداعين لتظاهرات 25 أبريل

بالفيديو.. السيسي يجيّش إعلامه للهجوم على الداعين لتظاهرات 25 أبريل
سخر عبد الفتاح السيسي إعلامه للهجوم على تظاهرات 25 أبريل؛ حيث أصبح لا مكان للمؤيدين لهذه التظاهرات، حيث شنت وسائل إعلام السيسي حملة كبيرة على الداعين لهذه التظاهرات، مطالبين المواطنين...

سخر عبد الفتاح السيسي إعلامه للهجوم على تظاهرات 25 أبريل؛ حيث أصبح لا مكان للمؤيدين لهذه التظاهرات، حيث شنت وسائل إعلام السيسي حملة كبيرة على الداعين لهذه التظاهرات، مطالبين المواطنين بعدم النزول إلى الشارع، مؤكدين أن هذه الدعوات تستهدف إسقاط النظام، وليس للجزر المصرية.

مصطفى بكري: مظاهرات للفوضى

استنكر الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الدعوة للتظاهر غدا، قائلا إن مصر دولة دستور ومؤسسات وتمر بحالة حرب، ومستهدفة والجميع يدرك ذلك، ويجب على من يريد التظاهر الحصول على موافقة من وزارة الداخلية.

وطالب -خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلام تاني”- الشرطة بتطبيق القانون على الجميع، قائلا: “لو الداخلية رفضت تعطي له تصريح يبقى مينزلوش اللي بيتعمل ده فوضى، الذين يسعون إلى إعادة ما مضى وإحداث الفوضى في البلاد، لن يتمكنوا من تحقيق أهدافهم”.

أحمد موسى: الإخوان يحاولون إسقاط الدولة

وهاجم الإعلامي أحمد موسى دعوات التظاهر، قائلًا: “الشعب المصري فهم اللعبة ومش هيمشي خلف الإخوان والخونة تاني، هو في حد دافع عن الأرض غير القوات المسلحة”.

وقال “موسى”، في برنامجه “على مسؤوليتي”: إن الإخوان يستغلون الأعياد القومية للدولة لإثارة الفتن ومحاولة إسقاط الدولة، متهمًا الإخوان بأنهم قادوا مجموعة من الشعب لإسقاط النظام في 25 يناير 2011، ويحاولون فعل نفس الشيء مرة أخرى في دعوات 25 أبريل المقبل، للعودة للحكم.
 

الغيطي: أيمن نور عميل

وشن الإعلامي محمد الغيطي هجومًا حادًا على أيمن نور؛ بسبب تطاوله على مصر، والتشكيك في الإدارة المصرية، قائلاً: “أنت عميل للمخابرات الأميركية، حتى رئيس تركيا، بدأ يشكك فيه؛ لأنه عميل مزدوج”.

وأضاف “الغيطي”، خلال تقديمه برنامج “صح النوم”، المذاع على فضائية “LTC”، مساء أمس السبت، أن أيمن نور يشبه توفيق عكاشة في تزوير شهادة الدكتواره، مشيرًا إلى أن أيمن نور خبير تزوير وفبركة، مؤكدًا أن بعض شركات الصرافة تتعاون مع أيمن نور مباشرة، وتحول له مبالغ مُنحت لنشطاء السبوبة في الأيام الماضية من أجل يوم الإثنين القادم 25 أبريل.
 

عزمي مجاهد: بعض نواب البرلمان يحرّضون على النزول

واستنكر الإعلامي عزمي مجاهد، دعوات التظاهر يوم 25 أبريل، قائلًا إن جماعة الإخوان وحركة 6 أبريل، هم من يدعون لهدم الدولة المصرية، برعاية تركيا وقطر، وقنوات العهر الإعلامي مثل “الشرق” و”رابعة”.

وأضاف “مجاهد”، خلال تقديمه برنامج “الملف”، عبر فضائية “العاصمة”، اليوم الجمعة، أن جميع هذه المحاولات ستفشل، موضحًا أن بعض نواب البرلمان، يحرضون على النزول يوم 25 أبريل.
 

الإبراشي: البعض يسعى لهدم الدولة

وقال الإعلامي وائل الإبراشي إن دعوات التظاهر يوم 25 إبريل المقبل لا بد أن تحقق أهدافها النبيلة وليست الخبيثة، موضحًا أن الأهداف تختلف، فالبعض لديه هم وطني بشأن قضية جزيرتي “تيران وصنافير”، والبعض الآخر يسعى لهدم الدولة.

وأكد “الإبراشي” في برنامجه “العاشرة مساءً”، المذاع عبر شاشة “دريم”، اليوم السبت، أن قضية الجزيرتين عاطفية عند بعض فئات الشعب، الذي لديه نوايا حسنة تتعلق بالتشبث بالأرض، مشيرًا إلى أن هذه القضية لا يصح أن تستخدم كمحاولة للتشكيك في السلطة الحالية، التي استعادت مصر من قبضة الإخوان.

ونوه إلى أن السلطة الحالية كان لديها تقديرات سياسية خاطئة فيما يخص الجزيرتين، ولكن هذا لا يعني ألا تتحمل الدولة الأصوات المعارضة وتعصف بها، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يزال يتمتع بإرادة شعبية، ولا يمكن إسقاطه.

وذكر “الإبراشي” أن بعض القوى السياسية من بينها جماعة الإخوان بدأت تقفز فوق الدعوة لتظاهرات 25 أبريل من خلال نشر الملصقات التي تدعو لإسقاط النظام، مشيرًا إلى أنه رغم أخطاء السلطة، لا يمكن إسقاطها أو إعادة يوم 25 يناير مرة أخرى.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023