شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إسراء عبدالفتاح: رسالة النظام اخبطوا دماغكم في الحيط

إسراء عبدالفتاح: رسالة النظام اخبطوا دماغكم في الحيط
رأت الناشطة السياسية إسراء عبدالفتاح، أن صمت عبدالفتاح السيسي، عما حدث بنقابة الصحفيين من اقتحام على يد قوات الأمن، رسالة للجميع (اخبطوا دماغكم في الحيط وده نظامنا)- بحسب قولها.

رأت الناشطة السياسية إسراء عبدالفتاح أن صمت عبدالفتاح السيسي عما حدث بنقابة الصحفيين من اقتحام على يد قوات الأمن هو رسالة للجميع (اخبطوا دماغكم في الحيط وده نظامنا)، بحسب قولها. 

وقالت -عبر منشور لها على “فيس بوك”-: “طبعا بعد صمت الرئاسة الرهيب ده وحبس الشباب واستمرار الوزير في منصبه كده، كلام الأستاذ ياسر رزق عن عدم علم الرئاسة بلح، وكده الرئيس مش هيعتذر”.

وأضافت: “والوزير مش هيستقيل، والداخلية مش هتتحاسب، وهيستمروا في إرسال مخبرينهم الخبراء الأمنيين الإعلاميين لتضليل الرأي العام (حسب خطتهم الإعلامية)”.

واختتمت منشورها: “وكده الرسالة اخبطوا دماغكم في الحيط، هو ده نظامنا واللي مش عاجبه عندنا وسائلنا القذرة والمسجلين خطر”.

وكانت قوات الأمن قد اقتحمت نقابة الصحفيين، أول أمس الأحد؛ لإلقاء القبض على الصحفيين عمرو بدر، ومحمود السقا، المعتصمين داخلها.

يُذكر أن نيابة أمن الدولة العليا كانت قد أصدرت قرارًا بضبط وإحضار كلٍ من عمرو بدر ومحمود السقا؛ على خلفية مشاركتهما في تظاهرات جمعة الأرض، في 15 أبريل، وكتابة آراء رافضة ومنددة لتنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير لصالح السعودية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023