شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال عيد: متخليش اقتحام نقابة الصحفيين ينسيك بيع تيران وصنافير

جمال عيد: متخليش اقتحام نقابة الصحفيين ينسيك بيع تيران وصنافير
استنكر الناشط الحقوقي جمال عيد مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، إغلاق شارع عبد الخالق ثروت من قبل قوات الأمن لتطويق اعتصام نقابة الصحفيين.

استنكر الناشط الحقوقي جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، إغلاق شارع عبد الخالق ثروت من قبل قوات الأمن لتطويق اعتصام نقابة الصحفيين.

وقال -في تغريدة له على حسابه بموقع “تويتر”: “قديمًا كان الحل دائمًا إغلاق محطة السادات، حاليًا أصبح الحل إغلاق شارع عبد الخالق ثروت؛ حيث نقابة الصحفيين.. تطور”.

 

وأضاف عيد، في تغريدة أخرى: “متخليش جريمة اقتحام النقابة تنسيك جريمة بيع تيران وصنافير.. ومتخليش تيران وصنافير ينسوك سجناء الرأي في مصر”.

وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا على محيط نقابة الصحفيين، وأغلقت الطرق المؤدية لها، على خلفية اعتصام الصحفيين أمام النقابة لحين الإفراج عن زملائهم الصحفيين المقبوض عليهم، وإقالة وزير الداخلية مجدي عبد الغفار.

وكانت نقابة الصحفيين تعرضت، الأحد الماضي، لاقتحام من قبل حوالي 30 فرد أمن، وتم إلقاء القبض على الزميلين عمرو بدر رئيس تحرير بوابة يناير، ومحمود السقا الصحفي بالبوابة، وأعلن الصحفيون اعتصامهم داخل النقابة لحين الإفراج عن زملائهم، وإقالة وزير الداخلية، مجدي عبد الغفار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023