شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“خان” يوجه دعوة لـ”ترامب”: تعال أعرفك على “رياض محرز” وملكة المخبوزات

“خان” يوجه دعوة لـ”ترامب”: تعال أعرفك على “رياض محرز” وملكة المخبوزات
أرسل عمدة لندن صادق خان دعوة إلي المرشح الجمهوري دونالد ترامب ؛ لزيارة لندن والتعرف على المسلمين في بريطانيا، ولقاء أصحاب الإنجازات منهم، كلاعب كرة القدم الجزائري الشهير رياض محرز وملكة المخبوزات البريطانية نادية حسين.

أرسل عمدة لندن صادق خان دعوة إلى المرشح الجمهوري دونالد ترامب لزيارة لندن والتعرف على المسلمين في بريطانيا، ولقاء أصحاب الإنجازات منهم، كلاعب كرة القدم الجزائري الشهير رياض محرز وملكة المخبوزات البريطانية نادية حسين، والمغني زين مالك.

تأتي دعوة خان لترامب، ردا على دعوات مرشح الحزب الجمهوري منع المسلمين من دخول أميركا مؤقتا، واصفا ترامب بـ”الجاهل”.

وأضاف خان: “إن المسلمين ليسوا سيئين وهم أصحاب حضور مؤثر في المجتمعات التي يعيشون فيها، وهناك توافق تام بين التيار الإسلامي وقيم الحرية الغربية”، وفق قناة “الحرة”.

يقول خان عن ترامب ومستشاريه: إن كل ما يعرفونه عن المسلمين هي مشاهد التلفاز التي تظهر الجرائم والإرهاب الذي يقف وراءه أناس سيئون يستخدمون اسم الإسلام لتبرير أفعالهم.

وختم  خان مخاطبا ترامب: “تعال والتق بي، التق بعائلتي، بأصدقائي، التق باللندنيين”. 

وكان ملياردير العقارات دونالد ترامب، قد اقترح منع المسلمين من دخول أميركا لفترة مؤقتة، معتبرا أن المسلمين مسؤولون عن الإرهاب في العالم، ولاقى هذا الأمر رفضا في أوساط الأميركيين داخل الحزب الجمهوري، وخارجه؛ حيث تحدث الرئيس باراك أوباما في مناسبات عدة عن مسلمي أميركا وما قدموه من إنجازات لمجتمعهم الأميركي.
 
فاز خان في انتخابات العاصمة لندن مسجلا سابقة تاريخية كونه أول عمدة مسلم لمدينة أوروبية كبرى.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023