شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تعرف عن قرب على محمد شقير قائد الطائرة المصرية المنكوبة

بالفيديو.. تعرف عن قرب على محمد شقير قائد الطائرة المصرية المنكوبة
أحب طيار الطائرة المصرية "MS804" محمد شقير، الطيران منذ صغره، حيث تلقى جهاز محاكاة للطيران كهدية عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، وبعدها تعلق بالطيران.

أحب طيار الطائرة المصرية “MS804” محمد شقير، الطيران منذ صغره؛ حيث تلقى جهاز محاكاة للطيران كهدية عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، وبعدها تعلق بالطيران.

كان يعشق مهنته كطيار، وكانت جزءًا كبيرًا من حياته، فقد أحب العمل مع مصر للطيران أيضًا؛ حيث قضى أكثر من خمسة آلاف ساعة في الطيران، ألفان منها كانت في  Airbus A32.

أحد أقربائه أشار في حوار لـ”سي إن إن” إلى أنه تحدث مع شقير قبل الرحلة الأخيرة وكان يأمل أن يعرفه على زوجة المستقبل، وقال: “أخبرني شقير أن أمنحه بعض الوقت للنوم بعد وصوله، ثم كنا سنذهب لرؤية الفتاة التي أراد أن يتزوجها”.

وكان الطيار في السادسة والثلاثين من عمره، ويصفه القائمون على حركة الطيران بالطريف، فقد عرف داخل عائلته بالحس الفكاهي ووجهه الطفولي، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بالطيران، كان جديًّا.

ورغم أنه ما زال مفقودًا فإن مراسم الحداد وتقديم التعازي للعائلة قد بدأت فور ورود الأنباء بوفاة الشخص، ومع أن شقير قد رحل إلا أن إرثه مستمر. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023