شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بائعة خضار تستقبل تعيين أخيها وزيرا في الحكومة التركية بفرحة عارمة

بائعة خضار تستقبل تعيين أخيها وزيرا في الحكومة التركية بفرحة عارمة
استقبلت باعة الخضار التركية ميرفيت تشولاك، خبر تعيين أخيها الأصغر فاروق أوزلو وزيرًا للصناعة والتكنولوجيا في الحكومة الخامسة والستين التركية بفرحة عارمة.

استقبلت باعة الخضار التركية ميرفيت تشولاك، خبر تعيين أخيها الأصغر فاروق أوزلو وزيرًا للصناعة والتكنولوجيا في الحكومة الخامسة والستين التركية بفرحة عارمة.

وقالت مرفت أوزلو، التي تبلغ من العمر 63 عاما، في تصريحات صحفية، إنها علمت بتعيين أخيها الصغير “فاروق أوزلو”، وزيرًا للعلم والصناعة والتكنولوجيا في الحكومة التركية الجديدة، أثناء عملها بيع الخضار في إحدى الأسواق الشعبية ببلدة “جيليملي” التابعة لولاية “دوزجه” شمال غربي تركيا.

وأعربت أوزلو عن فرحتها الغامرة، مشيرة الى أن أخيها يستحق المنصب، فإنه مجتهد ومثابر وصادق، كما نوهت إلى أن مواطني دوزجيه كانوا ينتظرون أن يُعين “أوزلو” في منصب وزاري وخاصة وأنه يحظى بالشعبية الكبيرة في المدينة، وتردف بالقول: “طبعاً يحبه الشعب فنحن جعلناه الأول في الانتخابات الماضية”، وفقًا لما نقلته صحيفة حربيت التركية.

يذكر أن بن علي يلدرم رئيس الوزراء التركي الجديد أعلن، اليوم الثلاثاء، تشكيلة حكومته بعد أن عرضها على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023