شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بيكيتي” صاحب الكتاب الأعلى مبيعًا بالعالم يحاضر في جامعة القاهرة

“بيكيتي” صاحب الكتاب الأعلى مبيعًا بالعالم يحاضر في جامعة القاهرة
تستعد جامعة القاهرة لاستقبال العالم الاقتصادي الفرنسي ، توماس بيكيتي، بمناسبة صدور الترجمة العربية لكتابه، الذي حقق أعلى مبيعات في العالم هذا العام "رأس المال في القرن الحادي والعشرين".

تستعد جامعة القاهرة لاستقبال العالم الاقتصادي الفرنسي، توماس بيكيتي، بمناسبة صدور الترجمة العربية لكتابه، الذي حقق أعلى مبيعات في العالم هذا العام “رأس المال في القرن الحادي والعشرين”.

ومن المقرر أن يلقي ” بيكيتي ” محاضرة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الخميس المقبل، الساعة الحادية عشرة صباحا، عن رأس المال في القرن الحادي والعشرين من منظور شرق أوسطي، كما سيتناول بالمناقشة الجدل العالمي عن عدم المساواة الاقتصادية.

وسيعقب المحاضرة نقاش مفتوح مع أساتذة كلية الاقتصاد والضيوف والمهتمين بالشأن الاقتصادي في الشرق الأوسط، يحضره الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة هالة السعيد ، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وأساتذة الكلية وعدد من الضيوف المهتمين بالشأن الاقتصادي العربي.

وينظم هذه اللقاءات المعهد الفرنسى بمصر، ومن المقرر أن يحاضر بيكيتى الجمعة 2 يونيو، الساعة السادسة بمقر الجامعة الأميركية بالقاهرة بالتعاون مع مركز دراسات الشرق الأوسط -كلية الشئون الدولية والسياسات العامة، بقاعة إيوارت التذكارية بميدان التحرير.

يشار إلى أن توماس بيكيتي هو أستاذ الاقتصاد بكلية باريس للاقتصاد، ونشر العديد من المقالات الأكاديمية بمختلف الدوريات العالمية، ومؤلف كتاب “رأس المال في القرن الحادي والعشرين” الأكثر مبيعًا على مستوى العالم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023