شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. صلاح يتقدم لمصر على تنزانيا بهدف في نهاية الشوط الأول

بالفيديو.. صلاح يتقدم لمصر على تنزانيا بهدف في نهاية الشوط الأول
نجح النجم المصري محمد صلاح من إحراز هدف التقدم للمنتخب المصري في الدقيقة 44 من مباراة المنتخب المصري أمام منتخب تنزانيا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

نجح النجم المصري محمد صلاح من إحراز هدف التقدم للمنتخب المصري في الدقيقة 44 من  مباراة المنتخب المصري أمام منتخب تنزانيا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

نجح عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر من انقاذ الشباك من هدف محقق لفريق تنزانيا، في الدقيقة 29 ، عندما تم ارسال  كرة عرضية كان في انتظارها اللاعب توماس الذي صوبها بالرأس في مرمى مصر،وبمرونة كبيرة نجح الحضري في اخراج الكرة ليحفظ شباك مصر نظيفة.

وجاءت الدقيقة الثامنة لتشهد الخطورة الأولى لمصر على مرمى تنزانيا، حيث نفذ محمد صلاح ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء تنزانيا، ليحولها رامي ربيعة برأسه إلا أن الحارس التنزاني نجح في السيطرة عليها.

ومع الدقيقة العاشرة، أرسل علي ساماتا كرة عرضية من الجانب الأيسر لتنزانيا، لعبها ماجوري برأسه إلا أن محمد عبد الشافي تصدى لها لتتحول إلى ركنية ومنها إلى ركلة مرمى مباشرةً.

واستطاع منتخب تنزانيا أن يستحوذ على الكرة في ظل تراجع مصري، إلا أن انطلاقة محمد صلاح في الدقيقة 17 كادت أن تشكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، بعدما مرر الكرة نحو النني الذي صوبها بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 24، كاد رامي ربيعة أن يسجل الهدف المصري الأول بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من عبد الله السعيد، ليرتقي منفرداً لكنه حول الكرة برأسه بجوار القائم الأيمن لمرمى تنزانيا.

وفي الدقيقة 44 نجح محمد صلاح في احراز الهدف الاول لمصر من ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023