شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على تردد القناة الزامبية المفتوحة لنقل مباراة الأهلى وزيسكو

تعرَّف على تردد القناة  الزامبية المفتوحة لنقل مباراة الأهلى وزيسكو
يبدأ النادي الأهلي مطاردة حلم العودة لمونديال الأندية مرة أخرى ، حيث يحل الفريق ضيفًا على زيسكو الزامبي ، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت".

يبدأ النادي الأهلي مطاردة حلم العودة لمونديال الأندية مرة أخرى ، حيث يحل الفريق ضيفًا على زيسكو الزامبي ، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت”.

– تذاع مباراة الاهلي وزيسكو الزامبي علي قناة بي ان سبورت وبالتحديد قناة Bein sport HD1 بتعليق محمد الكواليني .

 – من المنتظر أن تنقل قناة ZNBC الزامبية اللقاء.

تردد : 3765

معدل الترميز : 5000

معامل الخطأ : 3/4.

القمر الصناعي : INTELSAT 904 / 60 East

– يدخل النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :

حارس المرمي :شريف اكرامي

خط الدفاع : أحمد حجازي ،وصبري رحيل ،واحمد فتحي ، ورامي ربيعة

خط الوسط : حسام عاشور ،حسام غالي ، صالح جمعة ، عمرو السوليه

ثنائي ماقبل المهاجمة : مؤمن زكريا ،رمضان صبحي

المهاجم : جون أنتوي

وكانت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وضعت الأهلي في المجموعة الأولى مع فرق الوداد البيضاوي وآسيك أبيدجان الإيفواري وزيسكو الزامبي.

ويتطلع الأهلي، العائد للمشاركة في دور المجموعتين بعد غيابه عن النسختين الماضيتين، لحصد النقاط الثلاث على حساب مضيفه الزامبي، ليؤكد لجميع منافسيه عزمه المنافسة بقوة منذ البداية على لقب البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 8 ألقاب. 

ويرغب الأهلي في استعادة اتزانه سريعا في أعقاب خسارته الموجعة 2 / 3 أمام ضيفه المصري في لقائه الأخير بالمسابقة المحلية الاثنين الماضي، والتي ربما تتسبب في زعزعة استقرار الفريق الذي مازال يتصدر بطولة الدوري المصري بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الزمالك قبل 3 مراحل من انتهاء البطولة.

يفتقد الأهلي خدمات الثلاثي عبدالله السعيد وعمرو جمال والجابوني ماليك إيفونا للإصابة، فيما يعود لصفوف الفريق مدافعه أحمد حجازي عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة.

يسعى الفريق المصري لتأكيد تفوقه على نظيره الزامبي، بعدما تغلب عليه في دور الستة عشر لنسخة البطولة عام 2011، حيث تعادلا سلبيا بزامبيا في لقاء الذهاب، قبل أن يفوز الأهلي إيابا بهدف نظيف.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023