شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” يسخر من نجل شوبير: “تعالَ خد مكانك في عزبة الأهلي”

“فيس بوك” يسخر من نجل شوبير: “تعالَ خد مكانك في عزبة الأهلي”
سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، من توارث مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة ، خاصة مع الأداء الذي اعتبروه ضعيفًا للحراس

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من توارث مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة ، خاصة مع الأداء الذي اعتبروه ضعيفًا للحراس، مثل شريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم ، وذلك بعدما نشر أحمد شوبير صورة تجمعه بنجله، والذي أكد أنه حارس الأهلي ومنتخب مصر 2000.

ونشر أحمد شوبير حارس الأهلي الأسبق صورة نجله الذي أكد أنه حارس فريق الشباب للنادي الأهلي.

وعلق بعض رواد الفيس بوك على منشور شوبير مشيرين إلى أن ما يحدث هو “كوسة”، وأن ابن أحمد شوبير سوف يكمل ما أطلقوا عليه “المهزلة” التي تحدث في النادي الأهلي.

 

 

 

وهدد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى شريف إكرامى بالعودة للدكة فى المباريات المقبلة سواء المتبقية من الدورى هذا الموسم أو فى البطولة الافريقية بعد الخسارة أمام زيسكو الزامبى أمس الأول بثلاثة أهداف لهدفين فى مستهل مشوار الأحمر بدورى المجموعات الأفريقي.

ورفض الخواجة مبررات بعض معاونيه داخل الجهاز الفنى بأن الصيام واللعب فى نهار رمضان كانا السبب فى الهزيمة، وانتقد يول أداء  شريف إكرامي بسبب خروجه الخاطئ في بعض الكرات في مباراة زيسكو ومن قبلها لقاء المصري البورسعيدي بالدوري، وهو ما كلًف الفريق الأحمر الخسارة في المواجهتين.

واهتزت شباك شريف إكرامي 6 مرات خلال لقاءين، حيث خسر لقاء المصري بثلاثة أهداف لهدفين، وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء الفريق أمام زيسكو.

ومن ضمن التعليقات التي أطلقها رواد فيس بوك على توارث مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة أنها “جمعية ودايرة يابا”:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023