شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تتحفظ على سائق مركب بولاق وتخطر سفارة باكستان

النيابة تتحفظ على سائق مركب بولاق وتخطر سفارة باكستان
باشرت نيابة بولاق أبو العلا برئاسة المستشار عمرو غراب، تحقيقاتها الموسعة في واقعة غرق مركب نيلي بمنطقة بولاق أبو العلا، واستمعت لأقوال المصابين، وأخطرت السفارة الباكستانية بالقاهرة بالحادث، كما أمرت بالتحفظ على السائق.

باشرت نيابة بولاق أبو العلا برئاسة المستشار عمرو غراب، تحقيقاتها الموسعة في واقعة غرق مركب نيلي بمنطقة بولاق أبو العلا، واستمعت لأقوال المصابين، وأخطرت السفارة الباكستانية بالقاهرة بالحادث، كما أمرت بالتحفظ على السائق لحين انتهاء التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقال اللواء حامد العقيلي، مساعد وزير الداخلية مدير شرطة المسطحات المائية، إنه تم انتشال جثة أحد غرقى المركب المنكوب ببولاق.

وأضاف مساعد وزير الداخلية أن مركبا نيليا كان يقل 10 أشخاص باكستانيين يقيمون بالقاهرة، وأثناء سيره في النيل ارتطم بكوبرى 15 مايو وحاول قائده تفادى الغرق والاتجاه نحو الشاطئ إلا أن المركب انقلب قبل الوصول للشاطئ.

وتابع: إن الحادث أسفر عن سقوط ركابه العشرة بالمياه وتم إنقاذ 6 بينما غرق 4 أشخاص، تم انتشال جثة أحدهم وجار البحث عن الآخرين بمعرفة قوات الإنقاذ، لافتا إلى أن وجود الخدمات الأمنية بالقرب من مكان الحادث أسهم فى سرعة إنقاذ 6 أشخاص.

وفي شهر يوليو من العام الماضي لقي 38 شخصًا مصرعهم بعد غرق مركب نيلي بالوراق، حيث حاول المركب تفادي الموج الناتج عن مرور صندل، فأسرع بالالتفاف من أمام الصندل؛ مما تسبب في التصادم به وغرقه على الفور. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023