شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ننشر جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.. البداية 13 أغسطس

ننشر جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.. البداية 13 أغسطس
أعتمد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم الفني، جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الدور الثانى (نظام حديث) للعام الدراسي 2015/2016 حيث تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 13 أغسطس..

أعتمد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم الفني، جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الدور الثانى (نظام حديث) للعام الدراسي 2015/2016 حيث تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 13 أغسطس وتنتهي الثلاثاء 23 أغسطس.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، اعتمد كشوف درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية العامة، موضحًا أنه تم إرسال نسختين إلى وزارة التعليم العالي والتنسيق.

وأضاف المصدر فى تصريحات صحفية، أن عدد طلاب الثانوية العامة الحاصلين على درجات التفوق الرياضي للعام الدراسي 2015،2016، وصل إلى ما يقرب من 1000 طالب وطالبة، وذلك على مستوى كافة الألعاب الجماعية والفردية، على رأسها لعبة الكاتا والكارتيه والجرى والتنس وعدد من الألعاب الأخرى.

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما أعلنته صفحة “شاومينج” بشأن التلاعب في نتيجة الثانوية العامة شىء لا يصدقه عقل، مؤكدًا أن الكنترولات مؤمنة منذ دخول كراسات الإجابة حتى إعلان النتائج، وشعار العمل بداخلها السرية، ولا يستطيع أحد اختراقها، قائلاً: “ميقدرش يعمل حاجة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023