شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكنيسة تحشد أقباط المهجر أمام الأمم المتحدة أثناء كلمة السيسي

الكنيسة تحشد أقباط المهجر أمام الأمم المتحدة  أثناء كلمة السيسي
أصدرت الكنيسة إعلانًا مشتركًا بين المقر البابوي في أميركا وإبراشية نيويورك ونيو إنجلاند دعت فيه رجال الكنيسة إلى حشد من يستطيعون من الأقباط ليكونوا في استقبال عبد الفتاح السيسي خلال زيارته للولايات المتحدة الأميركية.

أصدرت الكنيسة إعلانًا مشتركًا بين المقر البابوي في أميركا وإبراشية نيويورك ونيو إنجلاند دعت فيه رجال الكنيسة إلى حشد من يستطيعون من الأقباط ليكونوا في استقبال عبد الفتاح السيسي خلال زيارته للولايات المتحدة الأميركية لإلقاء كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقالت الكنيسة في إعلانها المشترك بحسب “بوابة الأهرام” ، إنه يجب علي جميع المصريين المخلصين لبلادهم الترحيب بالرئيس ودعمه في كل تحرك من أجل خير مصر.

وأكدت الكنيسة اهتمام البابا تواضروس بنجاح هذه الزيارة، مشيرة في إعلانها أن البطريرك انتدب الأنبا يؤنس أسقف أسيوط والأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص للإعداد لهذه الزيارة المهمة. 

وأضافت الكنيسة: كما قام البابا بتوجيه رسالة تحث علي عمل كل شئ ممكن لإنجاح هذه الزيارة، الأمر الذي يعود بالخير علي مصر وكل المصريين. 

وكشف الإعلان الكنسي عن توفير كل كنيسة وسيلة مواصلات لنقل المواطنين المصريين الذين سيحتشدون أمام مبنى الأمم المتحدة وذلك يوم الثلاثاء 20 سبتمبر في موعد إلقاء الرئيس السيسي كلمته.

واختتم الإعلان الكنسي بالتنويه إلى أن هذه الخطوة تأتي لدعم القيادة والدولة المصرية في مواجهة عمليات التربص التي يخطط لها أعداء الوطن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023