شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رشدي لـ”رصد”: كارثة كبرى أن يصبح ترامب رئيسًا لأميركا

رشدي لـ”رصد”: كارثة كبرى أن يصبح ترامب رئيسًا لأميركا
قال الدكتور أسامة رشدي - القيادي بحزب البناء والتنمية - إن تهديدات المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية ترامب، ليست جديدة، فهو يهدد المسلمين بشكل عام، فهذا رجل عنصري فاشي يريد أن يطبق سياسات عنصرية.

قال الدكتور أسامة رشدي – القيادي بحزب البناء والتنمية – إن تهديدات المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية ترامب، ليست جديدة، فهو يهدد المسلمين بشكل عام، فهذا رجل عنصري فاشي يريد أن يطبق سياسات عنصرية.

وأضاف رشدي في تصريح خاص لـ”رصد”: إن النظام في أميركا هو نظام دستور ومؤسسات ترامب بمفرده لا يستطيع تغيير دفة الأمور، وأعتقد أن حظوظ ترامب للوصول للسلطة ضعيفة وأميركا في مأزق بسببه، وستكون كارثة كبرى أن يكون ترامب رئيسًا لاميركا.

وتابع: لا نخشى تصريحات ترامب، فنحن نهتم كثيرًا الآن بأمورنا الذاتية.. نحن في حاجة إلى إصلاحات جذرية ورؤى جديدة وهذا الواجب الذي يجب أن نقوم به الآن.

وعن أفضلية فوز أحدهما بالنسبة للشرق الأوسط والثورة المصرية، أجاب رشدي: هيلاري كلينتون أكثر فهمًا لسياسات المنطقة وإن كنا نرى أن سياسات الديمقراطيين أسهمت فيما وصلت إليه المنطقة؛ فالوضع لن يتغير كثيرًا وإن كانت هيلاري أكثر تعقلاً.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023