شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيسبوك” يغلق الصفحة الرسمية لـ”الجماعة الإسلامية ” في باكستان

“فيسبوك” يغلق الصفحة الرسمية لـ”الجماعة الإسلامية ” في باكستان
قال حزب الجماعة الإسلامية في باكستان، إن إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أغلقت الصفحة الرسمية للحزب، بسبب "موقفها من ممارسات السلطات الهندية بإقليم كشمير".

قال حزب الجماعة الإسلامية في باكستان، إن إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أغلقت الصفحة الرسمية للحزب، بسبب “موقفها من ممارسات السلطات الهندية بإقليم كشمير”.

وأضاف الحزب في بيان له، أن إدارة “فيس بوك” أغلقت الصفحة الرسمية للحزب، التي يتجاوز عدد معجبيها 3 ملايين بسبب تسليطها الضوء على “الظلم” الممارس ضد المسلمين في إقليم كشمير، المتنازع عليه بين الهند وباكستان، والمعروف باسم “ولاية جامو وكشمير”.

وأشار أن “فيس بوك” قام أيضًا بتعليق صفحات 25 شخصًا من المسؤولين عن مواقع التواصل الاجتماعي في حزب الجماعة الإسلامية، دون أن يقدّم أي مبررات.

وشهد إقليم كشمير، ذو الأغلبية المسلمة، صراعا بين الهند وباكستان، منذ خروج المستعمر البريطاني من المنطقة عام 1947، خاض فيه البلدان 3 حروب أعوام 1948، و1965، و1971.

جدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولي التي يغلق فيها الفيس بوك ، صفحات تسلط الضوء علي الظلم ضد المسلمين والعرب ، حيث أغلقت قبل أيام صفحات فلسطينية و أوقفت صفحات مدراء شبكات اخبارية ، إلا أنها عادت واعتذرت بعد انتشار حملات لوقف النشر علي الفيس بوك .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023